أشياء مهمة يجب القيام بها بعد عضة كلب

في حالة تعرضك للعض من كلب ، فهناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى وضعها في الاعتبار لحماية اهتماماتك الخاصة. يجب عليك: تحديد الكلب ، وتطبيق الإسعافات الأولية ، والحصول على المساعدة الطبية ، وحماية حقوقك.

منذ لدغات الحيوانات هي حالات الطوارئ الطبية الشائعة ، وإعطاء الأولوية لك لتجنب حدوث في المستقبل. ولكن نظرًا لأنه لا يمكن منع عضات الكلاب تمامًا ، يجب اتباع بعض الإرشادات بعناية حتى تتم العناية برفاهية الضحية بشكل صحيح. هذه الإرشادات هي:

تحديد صاحب الكلب

أول ما يجب فعله بشكل صحيح بعد الحصول على قطعة من الكلب هو تحديد مالكها. ستتمكن بعد ذلك من الحصول على معلومات قابلة للحياة عن الحيوان. تعرف على اسم المالك وعنوانه ورقم الاتصال به لتسهيل الاتصال بك في أي وقت. استفسر عن التأمين ، حتى تحصل على تعويض عن تكاليفك الطبية.

تطبيق الإسعافات الأولية

مباشرة بعد حصولك على هوية صاحب الكلب ، تابع تقديم الإسعافات الأولية في المنطقة المتأثرة. اغسله بالماء والصابون لعدة دقائق لطرد اللعاب وتقليل وجود البكتيريا. في الحالات التي يحدث فيها نزيف ، يمكنك استخدام ضمادة أو أي قطعة قماش معقمة لتقليل فقد الدم. يمكن أن يسبب النزيف المفرط فقدانًا هائلًا للدم ، يسمى النزيف ، مما قد يؤدي إلى حدوث صدمة. لا تنسى تغطية الجرح بالشاش لتجنب الإصابة.

الحصول على المساعدة الطبية

نقل المريض إلى المستشفى للحصول على المساعدة الطبية. سبب الحاجة إلى تحديد مالك الكلب هو أن الطبيب يستطيع أن يقرر ما إذا كانت طلقات داء الكلب ضرورية أم لا. إذا تم إثبات أن هناك بالفعل تطعيمًا محدثًا مسجل للكلب ، فإن الضحية لم تعد بحاجة إلى طلقات مضادة لداء الكلب. ومع ذلك ، يجب أن تؤخذ الأدوية الموصوفة بدقة لضمان الشفاء التام والآمن. في حالة كون الجرح ضخمًا بدرجة كافية للتسبب في الإصابة بضعف ، فقد يتطلب الأمر إجراء عملية جراحية من قبل الطبيب المعالج.

حماية حقوقك

نظرًا لأن الشفاء قد يستغرق عدة أسابيع أو شهورًا ويتضمن متابعة وإعادة تأهيل ، فمن الضروري استشارة محام لحماية حقوقك. سيساعدك هذا في الحصول على مزايا التأمين المستحقة لك كطرف مصاب. كضحية ، يمكنك طلب استحقاق من خسارة محتملة في الدخل المحتمل ، والذي قد يكون بسبب التشوه المكتسب من الحادث. سوف يساعدك المحامي في ادعاءاتك عن طريق توفير المستندات الداعمة اللازمة وإرشادك في كل خطوة على الطريق.

تذكر أن تولي اهتمامًا فوريًا بالذات التي يعضك فيها كلب. هذا لن ينقذ حياتك فقط ، ولكن يمكن أن يعجل مطالبات التأمين كذلك.



the3skater
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Si7ati4ever .

جديد قسم :

إرسال تعليق