يمكن أن يكون لروتين تناول الطعام الباهت بعض النتائج الجسدية والعاطفية المؤذية التي يمكن أن تؤثر عليك حاليًا وطويلًا في ما سيأتي. وبغض النظر عن المشاعر ، يمكن أن تكون الآثار الجسدية للامتناع عن الإفراط في تناول الطعام واسعة. لأحد ، يتم استعادة الغالبية العظمى من تخفيض الوزن العملاق عموما بسبب طريقة حياة كونها غير مستدامة! علم وظائف الأعضاء لدينا ليست مصنوعة للحد من القوت. نحن بحاجة إلى طريقة سليمة للحياة يمكن التحكم فيها!

الأزياء السائدة تأكل كميات أقل من الكربوهيدرات عادة في استعادة جميع رطل السقوط. شمل التحقيق الذي أجري في منتصف تسعينيات القرن العشرين تجمع سيدة بدينة فقدت وزنها الطبيعي أقل من 20 رطلاً. لم يتم تعليم هؤلاء السيدات بشكل مناسب في نظام غذائي سليم يمكن التحكم فيه والذي أدى إلى استعادة جميع الوزن الذي فقد خلال أربع سنوات على المدى الطويل. الوجبات الغذائية السائدة وأنظمة الأكل الباهظة ليست ترتيبًا طويلًا لتخفيض الوزن. بينما يمكنك أن تفقد بعض الوزن في الوقت الحالي على المدى الطويل ، فأنت أكثر عرضة لاستعادة الوزن وأكثر من خلال "التخلص من عربة نظام الأكل" والتخلص منها!

على نفس المنوال ، فسيولوجيا جسمك في كثير من الأحيان يتم إفراز الكورتيزول مما يؤدي إلى تناول الدهون. يتم إفراز هرمون الضغط الكورتيزول عندما يكون جسمنا تحت الضغط ، على سبيل المثال ، الضغط الأيضي الذي يتوافق مع عد السعرات الحرارية. ما الفرق الذي يحدثه؟ حسنًا ، يمكن لانبعاث الكورتيزول في أوقات الضغط الأيضي الطويل (حبس التغذية الطويلة ؛ الامتناع عن الإفراط في تناول الطعام) ، أن يشرع في تخزين الدهون كحماية تجعل الاستعدادات للأوقات المستقبلية للضغط الأيضي. أيضا ، كما سيتضح ، فإن معظم مستقبلات الدهون هذه موجودة حول الشجاعة!

على الرغم من أن القوت الممنوع عن تناول الطعام المفرط لا يتم وصفه لمعظم الأشخاص المتينين ، إلا أنه يميل إلى أن يكون مناسبًا للأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن بشكل خطير أو الأفراد المعرضين لخطر الإصابة بأمراض معينة. هذه المجموعة من المخاطر جانباً ، لن يكتشف الأشخاص الصلبون العاديون أي مزايا لحدود التغذية الخطيرة! عند نقطة معينة أو أكثر حاول معظمنا اتباع نظام غذائي سائد من أجل تحقيق نتائج سريعة في خفض الوزن. هل تعمل من أي وقت مضى؟ حسنًا ، يمكن أن يتم ذلك في الوقت الحالي ، ولكن مرة واحدة في فترة طويلة.

لقد فعل الجميع ذلك ، وكقاعدة عامة ، يجعلنا نشعر بأننا لم نملأ أو نضوب بالفعل. نحن نحتاج إلى اتباع نظام غذائي جيد لأسباب عقلية بالإضافة إلى الاستمرار في حياة سليمة. لمحاربة هذا نحتاج إلى طريقة سليمة لتغيير الحياة أمر ممكن! لا ينبغي أن يكون أسلوب الحياة الداعم صعباً للغاية ، فقد يكون مفيدًا للغاية ويشتمل على جزء من الأشياء التي تعشقها! نهج واحد للبدء هو تناول وجبة إفطار سخية ومغذية كل صباح! هذا يمكن أن يرضي جوعك طوال فترة الصباح ويغذيك ليوم مربح.

الموضة السائدة في تناول كميات أقل من الكربوهيدرات ليست هي الطريقة الأفضل لتحقيق أهداف خفض الوزن الممكنة. يحتاج كل فرد إلى ترتيب مخصص يلائم وقت الإنفاق وخطة الإنفاق المتعلقة به. على فرصة الخروج أنها لا تستوعب طريقتك في الحياة بأي وسيلة يمكن تصورها مساعدة محيط الخصر لديك؟ في حال قمت بإزالة أي شيء من هذه المقالة هو أن الحبس ليس وسيلة أكثر فائدة لك أو أكثر بهيجة ، فإنه يستعد لأنماط الغذائية الرهيبة التي يمكن أن تؤثر على علم وظائف الأعضاء. البدء في تناول الطعام بشكل جيد اليوم ، أنت تستحق ذلك!

من المحتمل أن ترغب في الحصول على مزيد من البيانات حول الاستمرار بطريقة سليمة معقولة للحياة في Always Active Athletics. هناك سوف تكتشف نصائح مفيدة للتمرينات وصيانتها لتمكنك من الحصول على النتائج التي تحتاجها والجدارة! في AAAthletics ، طريقة تفكيرنا الغذائية هي "في حال كنت متحمسًا ، تأكل!" تأكل مثل هذه الأعداد الهائلة من أشكال الدعم الصلبة ، على غرار الخضار والمنتجات الطبيعية ، بحيث لا تكون متعجرفًا في تناول الأطعمة الرديئة والسعرات الحرارية الفارغة.
the3skater
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Si7ati4ever .

جديد قسم :

إرسال تعليق